Anonymous question
كل زق يا تباع الخلوي ابونايف وراح اتفل في وجهك قريب يالخلوي وعندي روم بفتحه محتاج انك تجيب فيه زيك يالعفن
انت اول شي اكتب زين ثم تعال واجهني او ارسلي ف البرنامج اترك الرابط والهياط ولا بتسوي شي او انك كفو جيتني ف حسابي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ابو نايف اطلق من شاربك اذا كان عندك شارب اصلا