F G

F G

@fggJoined August 2018 كوكب صارحني sarhny.com/fgg

اهواك

2

Followers

2

Following

0

Crystals

2

Replies

Write to F G, honestly

Your identity won't be revealed. Your words stay between you.

0/500

Sarhny never reveals sender identities

  • Identity stays hidden
  • Multi-layer abuse shield
  • Honest words crystallize

Honest answers from real people

F G's public replies

Question:بحفظ الله .. من جرحني.. من تناساني..إلى اللقاء

الشرط الاخلاقى للصداقة: وقد أشارت الأديان والفلسفات إلى ضرورة توافر الشرط الاخلاقى للصداقة ، ممثلا في ضرورة اختيار الشخص الملتزم أخلاقيا ليكون صديقا ، ومرجع ذلك أن الصداقة هي ذاتها قيمه أخلاقيه ، وذات اثر فاعل على السلوك الاخلاقى لأطرافها ، ويمكن أضافه سبب آخر هو أن الأصل في السلوك الاخلاقى (الايجابي أو السلبي )، هو انه يتصف بالكلية والشمول ، من جهة أن صاحبه يلتزم به اتجاه الجميع ( فالأصل في الشخص الذي يصدق انه يصدق مع الجميع والأصل في الشخص الذي يكذب انه يكذب على الجميع وهكذا ) ، وبالتالي فان اى استثناء يقوم به صاحبه فانه يظل استثناء يفتقد لضمان كونه حقيقي او مستمر. الصداقة تتوقف على امكانيه التعايش مع السلبيات : إن الصداقة لا تقتضى عدم وجود سلبيات لأطراف علاقة الصداقة ، حيث انه من المستحيل وجود شخص بدون سلبيات ، فلكل شخص ايجابيات وسلبيات ، فالصداقة تتوقف على مدى امكانيه التعايش مع هذه السلبيات كما ونوعا ، بشرط أن لا تكون ذات تأثير سالب على الصداقة .

0 0
Question:ممكن تقول لي وش معنى الصداقه عندك ب مفهومك. اتمنى ترد

الشرط الاخلاقى للصداقة: وقد أشارت الأديان والفلسفات إلى ضرورة توافر الشرط الاخلاقى للصداقة ، ممثلا في ضرورة اختيار الشخص الملتزم أخلاقيا ليكون صديقا ، ومرجع ذلك أن الصداقة هي ذاتها قيمه أخلاقيه ، وذات اثر فاعل على السلوك الاخلاقى لأطرافها ، ويمكن أضافه سبب آخر هو أن الأصل في السلوك الاخلاقى (الايجابي أو السلبي )، هو انه يتصف بالكلية والشمول ، من جهة أن صاحبه يلتزم به اتجاه الجميع ( فالأصل في الشخص الذي يصدق انه يصدق مع الجميع والأصل في الشخص الذي يكذب انه يكذب على الجميع وهكذا ) ، وبالتالي فان اى استثناء يقوم به صاحبه فانه يظل استثناء يفتقد لضمان كونه حقيقي او مستمر. الصداقة تتوقف على امكانيه التعايش مع السلبيات : إن الصداقة لا تقتضى عدم وجود سلبيات لأطراف علاقة الصداقة ، حيث انه من المستحيل وجود شخص بدون سلبيات ، فلكل شخص ايجابيات وسلبيات ، فالصداقة تتوقف على مدى امكانيه التعايش مع هذه السلبيات كما ونوعا ، بشرط أن لا تكون ذات تأثير سالب على الصداقة .

0 0
Create your profile in a minute

Want people to write to you honestly
like you just did for F G?

Get your own link and receive honest messages from your friends and followers — anonymous, real, undiluted.

Or get the Sarhny app to follow every reply in real time:

Receiving messages like @fgg requires an account

Send F G an anonymous message · صارحني