سؤال مجهول

بحكم إنك شخص واعي أريد أعرف الرأي منك أنت بصراحه ، إيش رأيك باللي حاصل في عدن سواء الأن أو قبل حتى من كهرباء وطب متدني يعني يطفي جهاز إنعاش إنسان بوسط آلية إنعاشه من الموت بسبب الكهرباء ويموت الشخص ووضع بلاد بأكمله متدهور وغير قابل لتكوين أسرة صحيه فيه لأن إنجاب الأبناء مسؤوليه هل الهجره هي الحل؟والزواج إلى الخارج هو الحل يعني برأيك نتزوج لعدن أو نتزوج للخارج لأن برأيي في هذه البلاد أقتلبت المقوله وصار من خرج من داره أزداد مقداره بخروجه من هذه البلاد اعطي نصيحتك أريد رأيك لو كمت بمكاني إيش بتعمل

Akrm@Akrm_73

أولًا، بالحديث عن تدهور النظام الصحي في عدن هناك أشياء أسوء بكثير من موضوع انطفاء الكهرباء، إلى حدٍ ما تم تجاوز أمر الكهربا سواءً بالمنظومات أو المولدات أو الخط الساخن، لكن هناك أشياء أكثر أهمية وتنم عن وضع صحي متدهور غير الكهرباء وهي كثيرة صعب حصرها كجواب واحد. ‎أما بالنسبة للهجرة لا أدري لماذا ربطتها بالوضع الصحي فقط؟! الهجرة أحد الحلول المطروحة لتطوير حياة الشخص كون بلادنا صارت مرهقة نفسيا وجسديا. لكن بالنسبة لي لا أرى الهجرة حلًا مطلقًا ولا هي النجاة دائمًا…باختصار أعني إن كانت لديك خطة مدروسة ووجهة محددة للهجرة فلا تتردد، أما إن كانت هروبًا فقط دون وجهة معينة فهي ضياع أكبر. ‎ومع هذا فأنا أتكلم عن وجهة نظري مجملا، فلا أعلم تفاصيل دراستك وعملك وخطتك بالخروج من البلاد، ومن الأسئلة المهمة أيضا: الهجرة إلى أين؟ ‎لا تعتقد أن الدول الأخرى فور سفرك إليها ستأخذك بالأحضان وتدعمك وتبنيك، الحياة ليست بهذه السهولة…

بحكم إنك شخص واعي أريد أعرف الرأي منك أنت بصراحه … — رد Akrm · صارحني