سؤال مجهول

انا اقرب لها من ضلها

𝑚𝑎𝑛𝑒𝑡@lala_o1

أحب عتابك، لأنه دليل اهتمامك، ولأن خلف كل كلمة عتاب حبًا لا يُقال. أحب ذلك الشعور الذي يخبرني أنني ما زلت مهمًا في قلبك، وأن غيابي أو تقصيري يعني لك شيئًا. فالشخص الذي لا يهتم لا يعاتب، أما أنت فعتابك يحمل دفئًا خاصًا يجعلني أشعر بقيمتي لديك فاعترف لي ولاتخبي مشاعرك صارحني ولاتوجع قلبي لانه عتابك اوجعني

انا اقرب لها من ضلها — رد 𝑚𝑎𝑛𝑒𝑡 · صارحني